خرجة ترفيهية للأطفال الى حديقة التسلية 11ديسمبر 1960
في ختام مميز وحافل بالمرح لفعاليات برنامج العطلة الربيعية نظم مركز التسلية العلمية الشهيد الغلام محمد خرجة ترفيهية لفائدة الأطفال إلى حديقة التسلية 11 ديسمبر حيث قضوا أوقاتًا ممتعة مليئة بالحيوية والنشاط. استمتع الأطفال بمختلف الألعاب الترفيهية وسط أجواء من البهجة والمرح مما ساهم في إدخال السرور إلى قلوبهم وتعزيز روح الجماعة والتواصل بينهم.
_ إدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأطفال وكسر الروتين اليومي.
_ تنمية روح الجماعة والتعاون بين الأطفال.
_ تعزيز الثقة بالنفس من خلال تجربة ألعاب جديدة.
_ تفريغ الطاقة بطريقة إيجابية وآمنة.
_ تعريف الأطفال بأماكن الترفيه المحلية واستغلالها بشكل إيجابي.
_ غرس ثقافة احترام القوانين والنظام في الأماكن العامة.
_ خلق ذكريات جميلة تعزز الارتباط بالمؤسسة والأنشطة التربوية.
_ ضمان سلامة الأطفال من خلال التأطير الجيد والمراقبة المستمرة.
_ اختيار ألعاب مناسبة لأعمار الأطفال وقدراتهم الجسدية.
_ احترام قواعد الحديقة وتعليمات السلامة الخاصة بكل لعبة.
_توفير عدد كافٍ من المؤطرين لمرافقة الأطفال.
_ تنظيم الوقت بين اللعب، الراحة، وتناول الوجبات.
_ الالتزام بالنظام والانضباط أثناء التنقل داخل الحديقة.
_ توفير بيئة ترفيهية آمنة ومريحة نفسياً للأطفال.
_ مراعاة الحالة الصحية للأطفال (تجنب الألعاب الخطرة)
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.