نادي إعادة التدوير و الأعمال الفنية
نادي تربوي بيئي يهدف إلى ترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة لدى فئة الشباب، من خلال تنظيم ورشات تطبيقية لإعادة استعمال وتحويل المواد المستعملة (البلاستيك، الورق، الكرتون، العلب المعدنية…) إلى منتجات فنية أو استعمالية
نشر الوعي البيئي والسلوكيات الإيجابية.
-
تنمية روح المبادرة والمسؤولية لدى الشباب.
-
تطوير المهارات الإبداعية والابتكارية.
-
المساهمة في حماية البيئة المحلية.
ن يكون المنخرط ضمن الفئة العمرية المحددة (10–18 سنة).
الالتزام بالحضور المنتظم والمشاركة الفعلية في الورشات.
احترام قوانين النادي وقواعد السلامة داخل الورشة.
التحلي بروح العمل الجماعي والتطوعي
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.