على الخشبة نبدع... وبالفن نرتقي
نادي المسرح هو فضاء فني يجمع المنخرطين الموهوبين في التمثيل والتعبير، يهدف إلى تنمية قدراتهم في الأداء المسرحي، وبناء الثقة بالنفس من خلال تقديم عروض هادفة.
أهداف النادي:
- تنمية مهارات التمثيل والإلقاء
- تعزيز الثقة بالنفس والجرأة
- اكتشاف المواهب الفنية
-نشر القيم والأفكار الإيجابية عبر المسرح
- العمل الجماعي وروح الفريق
كل الفئات
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.