أسناني صحتي...وابتسامتي سعادتي
تنظم القاعة متعددة النشاطات تيزي غنيف حملة تحسيسية توعوية حول صحة الأسنان لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية علال محمد، وذلك بمناسبة إحياء اليوم العالمي للصحة. وتهدف هذه الحملة إلى نشر الوعي الصحي لدى الأطفال حول أهمية العناية بصحة الفم والأسنان، من خلال تقديم نصائح وإرشادات مبسطة حول الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان، وأهمية التغذية الصحية في الوقاية من التسوس.
نشر الوعي بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان لدى الأطفال.
تعليم الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان بشكل يومي.
الوقاية من تسوس الأسنان وأمراض اللثة.
توعية التلاميذ بأهمية التقليل من استهلاك السكريات والمشروبات الغازية.
غرس سلوكيات صحية سليمة لدى الأطفال منذ الصغر.
جعل التعلم حول صحة الأسنان ممتعًا من خلال الأنشطة التفاعلية.
أن يكون المشارك من تلاميذ المدرسة الابتدائية علال محمد.
الالتزام بتعليمات المؤطرين واحترام النظام داخل النشاط.
المشاركة الإيجابية في مختلف فقرات الحملة (أنشطة، ألعاب، ورشات).
المحافظة على نظافة المكان والأدوات المستعملة.
التحلي بالسلوك الحسن وروح التعاون مع الزملاء.
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.