النادي الأخضر
النادي البيئي هو مساحة تعليمية وتوعوية تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي بين الأعضاء، وتحفيزهم على حماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية.
نشر ثقافة الحفاظ على البيئة وحمايتها.
-
تحفيز المشاركة في الأنشطة البيئية والمشاريع الخضراء.
-
تعزيز المعرفة حول قضايا التلوث، التغير المناخي، وإعادة التدوير.
-
تشجيع سلوكيات مستدامة مثل ترشيد استهلاك الماء والطاقة.
-
رفع وعي المجتمع بأهمية التنوع البيولوجي والمحافظة عليه.
الطلاب والشباب.
-
المهتمون بالبيئة والطبيعة.
-
أفراد المجتمع الراغبون في الإسهام في حماية البيئة.
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.