نادي البيئة والمحيط
في إطار تعزيز الوعي البيئي وترسيخ السلوكيات الإيجابية لدى الشباب، تنظم المؤسسة نشاطا بيئيا تحت عنوان “نادي البيئة والمحيط”، يهدف إلى تشجيع المبادرات الفردية والجماعية للمحافظة على البيئة.
ترسيخ السلوك البيئي اليومي (وليس الموسمي فقط)
تنمية حس المسؤولية الفردية لدى الشباب
تشجيع المبادرات الصغيرة ذات الأثر الكبير
خلق بيئة شبابية واعية ومستدامة
المشاركة اختيارية وطوعية لكل من يرغب بالمساهمة
التركيز على أعمال بيئية بسيطة وملموسة
تشجيع المبادرة والإبداع الشخصي والجماعي
مراعاة السلامة أثناء تنفيذ النشاط
إمكانية توثيق التجربة بالصور أو الفيديو أو وصف موجز
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.