حملة تحسيسية حول خطر المخدرات
حملة تحسيسية وتوعوية حول خطر المخدرات على الفرد والمجتمع خاصة في الوسط المدرسي
تهدف هده الحملة إلى :
- توضيح خطر المخدرات على سلامة الصحة الجسدية والعقلية
- الآ ثار الاجتماعية المترتبة عن تعاطي المخدرات
- التطرق للجانب القانوني والعقوبات المطبقة على كل من له صلة بالمخدرات
الحملة من تنظيم دار الشبالب لبلدية العيون بالتنسيق مع ثانوية سعد دحلب بالعيون وبإشراك كل منك
- أخصائية نفسانية من طرف ديوان مؤسسات الشباب
- ممثل عن الأمن الحضري الخارجي بالبلدية
- ممثل عن فرقة الدرك الوطني بالبلدية
- مدير الثانوية
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.