مشروع القائد الاخضر الرقمي
مشروع "القائد الأخضر الرقمي" هو نادي شبابي داخل دار الشباب، يركز على تعليم الشباب حلول ذكية باستخدام التكنولوجيا لحماية البيئة. من خلال أنظمة مثل الروبوتيك وإنترنت الأشياء وباستعمال الطاقات المتجددة، يصمم الشباب مشاريع بيئية مثل أنظمة الري الذكية وفرز النفايات. المشروع يعزز الابتكار الأخضر ويؤهل الشباب ليكونوا قادة في مجالات التكنولوجيا والبيئة معاً.
- نشر ثقافة حماية البيئة لدى الشباب
- تعزيز الوعي بأهمية التكنولوجيا
- تكوين جيل من القادة الشباب
- المساهمة في حماية البيئة و المحيط
- الحد من الثلوت
- أن يكون منخرط بالمؤسسة
- الاهتمام بالبيئة و التكنولوجيا
- الالتزام بقوانين النادي
- الاستعداد للمشاركة في الأنشطة
- المشاركه في مشاريع أو افكار بيئية مبتكرة
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.