النادي البيئي الاخضر
نادي البيئة هو هيكل تطوعي تعليمي يضم طلاباً، أساتذة، وإداريين، يهدف إلى نشر الوعي البيئي، تعزيز الاستدامة، وتنفيذ مشاريع عملية كالتشجير، إعادة التدوير، وحملات النظافة. يساهم النادي في ترسيخ القيم الأخلاقية تجاه الطبيعة، تحويل المدارس إلى بيئات صديقة للبيئة، وتنمية حس المسؤولية المجتمعية لدى الناشئة
تعزيز الوعي البيئي: ترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة لدى الطلاب.
تغيير السلوكيات: إكساب المشاركين سلوكيات وقيم صديقة للبيئة (تقليل، إعادة استخدام، تدوير).
تحسين البيئة : تنظيم حملات تشجير، نظافة، وتهيئة الفضاءات الخضراء.
العمل التطوعي: تعزيز روح العمل الجماعي والمسؤولية الجماعية
الانخراط كل الفئات
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.