غرس نباتات بالمؤسسة بمناسبة موسم الربع
شاط بيئي تربوي تم من خلاله قيام الأطفال بزراعة نباتات داخل المؤسسة بمناسبة موسم الربيع، حيث تعرّفوا على مراحل نمو النبات وطرق العناية به، وشاركوا في الغرس والسقي في جو تعاوني ممتع يعزز لديهم حب الطبيعة والإحساس بالمسؤولية
-تنمية حب الطبيعة والاهتمام بالبيئة.
التعرف على مراحل نمو النبات.
-الالتزام بتعليمات المؤطرين أثناء النشاط.
المشاركة الفعلية في عملية الزراعة (الغرس، السقي…). احترام الأدوات والمحافظة عليها. التعاون والعمل الجماعي مع الزملاء. الحفاظ على نظافة المكان بعد انتهاء النشاط. إظهار الاهتمام بالنباتات والعناية بها بعد الزراعة. الالتزام بقواعد السلامةتواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.