تكوين فرقة مسرحية تمثل المؤسسة في مختلف التظاهرات و المسابقات
تتثمثل العملية في إجراء تجارب قصد إكتشاف المواهب : أطفال و شباب .. ثم مباشرة عملية التكوين المسرحي إعتمادا على الأساسيات دون الغوص في الأمولر المعقدة أو بعبارة أخرى تفعيل المسرح المدرسي
الغرض من هذا النشاط هو إعادة الإعتبار لأبو الفنون ألا و هو المسرح و كذا خلق جو تفاعلي تنشيطي في المؤسسة .
المشاركة مفتوحة لجميع هواة المسرح على اختلاف سنهم و جنسهم و مستواهم الدراسي
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.