إحياء مظاهرات 11 ديسمبر 1960.
في أجواء وطنية مفعمة بالوفاء لذاكرة التاريخ، أحيت دار الشباب الشهيد عبد النبي العربي ببني راشد، بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الجزائري ببني راشد، احتفالات إحياء مظاهرات 11 ديسمبر 1960. وشهدت المناسبة حفلاً تكريمياً على شرف شريحة ذوي الهمم والفرقة الإنشادية التي نشطت بالمؤسسة، تجسيداً لقيم التضامن والاعتراف بالعطاء. كما تخلل الحفل عرض ترفيهي مميز للمهرج “يونس” أدخل البهجة على قلوب الحاضرين، خاصة الأطفال. وعرفت الفعالية حضور السلطات المدنية والأمنية، إلى جانب عدد من الجمعيات الناشطة بالبلدية ورئيس صفحة بني راشد الرياضية. وجاء هذا الحدث ليؤكد أن ذكرى 11 ديسمبر ليست مجرد محطة تاريخية، بل رسالة وفاء متجددة لقيم النضال والوحدة والتكافل التي صنعت مجد الجزائر.
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.