في إطار برنامج شباب سفراء للذاكرة، وتكملة لبرنامج قافلة الذاكرة لكل دائرة ذاكرة وتاريخ، وتحت شعار «ترسیخ الوعي التاريخي لدى الشباب»، احتضنت ثانوية الشهيد يوسف الدمرجي بالتنسيق مع المركز الثقافي الشهيد بالهادي بن يمينة بدائرة سيدي بوبكر فعاليات المحطة الرابعة من القافلة، من خلال معرض للذاكرة و ندوة تاريخية هادفة جمعت بين التوثيق والتوعية، وربط الأجيال بتاريخها الوطني المجيد.
أهداف النشاط
وجاءت هذه المحطة لتؤكد أن الذاكرة ليست مجرد استحضار للماضي، بل مسؤولية وطنية ورسالة مستمرة تُحمل للأجيال، من أجل بناء وعي تاريخي راسخ يحفظ الوطن ويصون تضحيات رجاله ونسائه.
شروط ومعايير المشاركة
#رئيس_الدائرة
مرفوقا بالسيد
#رئيس_المجلس_الشعبي
البلدي
#والأمين_البلدي_لمنظمة_المجاهدين_ورى
يس_مصلحة_التراث_التاريخي_والثقافي
- مديرية المجاهدين وذوي الحقوق أسرة الإعلام إذاعة سعيدة و جريدة الشعب
المركز الثقافي بلهادي بن يمينة Centre Culturel Belhadi Ben Yamina
ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة وكذا الأسرة التربوية وتلاميذ ثانوية الشهيد يوسف الدمرجي، إلى جانب عدد من الفاعلين والمهتمين بالتاريخ والذاكرة الوطنية، حيث أثرت المداخلات
تفاصيل النشاط
الفترة
22/01/2026
—
24/01/2026
المدة
3 أيام
نوع النشاط
مؤقت
الموقع
ثانوية يوسف الدمرجي بلدية سيدي بوبكر ولاية سعيدة
، سيدي بوبكر
، سعيدة
المؤسسة المؤطرة
المركز الثقافي بلهادي بن يمينة سيدي بوبكر
حالة النشاط
✕ منتهي
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.