حملة رقمية حول حرائق الغابات
غاباتنا ثروتنا.. وبأيدينا نحميها! مع حلول صيف 2026، تزداد مخاطر حرائق الغابات التي تهدد بيئتنا ومستقبلنا. لنكن جميعاً واعون بمسؤوليتنا. حماية الغابات من الحرائق وتبني حملات التشجير وإعادة الإخضرار هي مهمتنا اليوم لحماية رئة الوطن. خطوة صغيرة منك بالوعي أو بغرس شجرة تصنع فرقاً كبيراً! شعارنا دائما : غاباتنا نحميها من النار، ونحييها بالإخضرار.
1. رفع الوعي والمسؤولية البيئية لدى الشباب
تهدف الحملة إلى تثقيف الشباب وتوعيتهم بمخاطر حرائق الغابات خلال فصل الصيف، وتشجيعهم على تبني سلوكيات إيجابية ومسؤولة أثناء ارتياد المساحات الخضراء لمنع نشوب الحرائق وحماية الثروة الغابية.
2. غرس ثقافة التطوع وإعادة التشجير (الإخضرار)
تركز الحملة على تحفيز الشباب للانخراط في مبادرات التشجير وإعادة إحياء المناطق المتضررة. الهدف هنا هو تحويل الطاقة الشبابية إلى عمل تطوعي ميداني يعيد الحياة للمساحات الخضراء.
3. تعزيز دور المواطنة والعمل الجماعي عبر المؤسسات الشبانية
تفعيل دورمؤسسات الدولة الشبانية لخدمة المجتمع، مما يتيح للشباب فرصة قيادة حملات التوعية والوقاية، ويقوي لديهم حس المواطنة والعمل الجماعي لحماية المقدرات الوطنية.
كل الفئات
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.