حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
وزارة الشباب مديرية الشباب و الرياضة-وهران ديوان مؤسسات الشباب - ولاية وهران دار الشباب وادي تليلات - ولاية وهران في إطار إحياء اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها، نظمت دار الشباب وادي تليلات حملة توعوية وتحسيسية لفائدة الشباب، بهدف نشر الوعي بمخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية، وتعزيز ثقافة الوقاية والسلوك المسؤول. وقد أشرفت على تأطير هذا النشاط الطبيبة السيدة صاري فاطمة الزهراء، بمساهمة المنشط مصطفى شرفاوي، حيث تم تقديم شروحات وتوجيهات قيّمة حول سبل الوقاية من آفة المخدرات وأهمية تبني نمط حياة صحي، مع فتح باب النقاش والإجابة عن استفسارات المشاركين و حضر هذه المناسبة الشباب و بعض أولياء المنخرطين. وتتقدم إدارة دار الشباب وادي تليلات بخالص الشكر والتقدير للمؤطرين على مساهمتهما القيمة، مؤكدةً مواصلة تنظيم المبادرات الهادفة إلى حماية الشباب وترسيخ قيم الوعي والمسؤولية. "اختر الحياة... فالمستقبل يُبنى بالإرادة والعلم، لا بالإدمان."
وقاية صحة الشباب
التوعيةو التحسيس
منخرطي دار الشباب وادي تليلات و بعض أولياء المنخرطين
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.