حملة تشجير خضراء بإذن الله
تبعا للحملة الوطنية الجزائر الخضراء و تزامنا مع شهر نوفمبر المجيد وتحت شعار خضراء بإذن الله أشرف السيد عبد المجيد بن عمر رئيس دائرة الطيبات رفقة السلطات المحلية و المجتمع المدني على حملة تشجير نظمتها المؤسسة بمحيطها داخلها وخارجها بجانب الطريق الرئيسية حيث شهدت إقبالا متميزا واستحسانا من كل المشاركين. كل الشكر والتوفيق للمشاركين معنا في هذه المبادرة.
الاسهام في غرس الثقافة البيئية
ترسيخ روح المواطنة
الحفاظ على جمال مدينتنا
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.