النادي الاخضر
نشاط يهدف إلى تعزيز وعي الشباب بقضايا البيئة و حماية الطبيعة و تشجيعهم على المشاركة الفعالة في المبادرات البيئية و التطوعية
تعزيز الوعي البيئي و المسؤولية إتجاه طبيعة لدى الشباب
تشجيع المشاركة في المبادرات و الانشطة البيئية و التطوعية
ترسيخ قيم الحفاظ على الموارد الطبيعية و الاستدامة
تنمية المهارات العلمية و البحثية المتعلقة بالبيئة
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.