نادي الصحة النفسية
نشاط توعوي يهدف إلى تعزيز الصحة النفسية لدى الشباب من خلال ورشات تفاعلية، نقاشات مفتوحة، وأنشطة جماعية تساعد على الوقاية من الضغوط النفسية وبناء التوازن النفسي والاجتماعي.
نشر الوعي بأهمية الصحة النفسية لدى الشباب.
الوقاية من الاضطرابات النفسية والسلوكات السلبية.
تعزيز الثقة بالنفس وتقدير الذات لدى المشاركين.
تنمية مهارات التواصل والتعبير عن المشاعر بطريقة إيجابية.
مساعدة الشباب على التعامل مع الضغوط اليومية والتوتر.
خلق فضاء آمن للحوار والدعم النفسي والاجتماعي.
تشجيع روح التضامن والمشاركة الإيجابية بين الشباب.
موجه للشباب من 12 إلى 35سنة
الالتزام بقواعد الاحترام والانضباط
التسجيل المسبق الرغبة في المشاركة والتفاعل مع الأنشطة
تواصل معنا
لأي استفسارات أو اقتراحات، تواصل معنا عبر المعلومات أدناه.